رئيس التحرير : مشعل العريفي

كاتب يغضب النساء بسبب تغريداته عن التجميل.. ويرد "وضعت الملح على الجرح"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تسبب الكاتب عبده خال في أن تسود حالة غضب لدى السيدات، وذلك بعد مجموعة من التغريدات عبر حسابه في تويتر تحدث فيها عن عمليات التجميل التي تفضل السيدات الخضوع لها.
وكان خال قد نشر مقالاً بعنوان "مستقبل فاسخ للعقد" تحدث خلاله عن عمليات التجميل والتحول الجذري الذي تتسبب فيه، مشيراً إلى أهمية صدور قانون ينص على ضرورة الإفصاح عن عمليات التجميل التي تمت قبل الزواج.
وفي حسابه على تويتر غرد خال "لا تعجب بهذا الكلام سوى المرأة الجميلة حقًا كي تتفرد بجمالها، ويعجب بهذا -أيضا- الشاب المقبل على الزواج قبل أن يقترن بامرأة لا تثق بذاتها ( فتبلط) نفسها ب(سرميك) متعدد الأحجام والألوان وتستعير من كل مصنع ببلاطة! على فكرة أنا أجمل من كل امرأة خضعت لعمليات تجميل!".
وأضاف "الردود العنيفة - تحديدًا من السيدات- تؤكد أني وضعت الملح على الجرح، أهو قليل من الملح فعل الفعايل كيف لو أمضيت في مشروعي القادم عن بشاعة القادمات من السيدات الجدد؟ البشاعة أن تتخلى عن ذاتك".
وتابع "أي امرأة ردت بعنف فهي في إحدى ثلاث: يا مبلطة نفسها بسرميك غليظ يا دميمة وتنتظر فرصة التبليط-استعدادا- يا مش لاقية ثمن التبليط - احترازا- أما الواثقة بجمالها وأنوثتها سوف ( تطقطق) علي أو على مصانع البلاط وهي تردد: حولينا ولا علينا".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up